This represents my life tree; its leaves are my beliefs which i live by and believe in.

As large as your tree is as useful as you are

ورأيت من باع الأصالة يرتدي .. ثوباً غريباً مشمئزاً مائلاً سأظل وحدي طول عمري ثابتاً .. لا أرتضي للمكرمات بدائلاً

Sunday, September 4, 2011

خوف الفقر


    أليس الله من أحسن خلقي؟
    أليس الله من قسم رزقي؟
    من سواه راعاني و أنا شئ لا يذكر قبل أن تشعر بي أمي في أحشائها؟
    و من سواه هيئ لي معيشة أشهر في رحمها؟
    و أمر برعايتي و حمايتي كل خلية في جسدها
    و أوسع لي مكاناً في قلبها
    فضحت لي و أعطتني من روحها
    بعد أن أخذت من نضارة عمرها

    أليس الله بمحكم أمره؟
    أليس الله بباسط رزقه؟
    أليس الله بمانع سخطه؟
    أليس الله بكاف عبده!!!

    و ما أنا إلا إنسان تأثيره ضئيل في الدنيا و ما الدنيا إلا جناح بعوضة ! فكيف أخاف و أنا شئ لا يذكر و مع ذلك رعاني الله منذ بدء الخليقة إلي اليوم؟  و قدر الأقدار و دبر الأمور لمجيئي و لكل لحظة في عمري, أأخاف علي رزقي؟ أو من الفقرِ لا و الله فالله كاف عبده =)



No comments:

Post a Comment